دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-13

ديربي الشمال لا يخضع لتوقعات .. وأرضية ستاد الزرقاء لم تفرض على الأندية

دعاء الموسى

 

قال الصحفي الرياضي حسان ملكاوي في حديثه لموقع الميدان الرياضي أن الجولة القادمة في منافسات دوري المحترفين ستشهد مجرياتها الضغط والراحة والشدة والإثارة ولن تخضع للتوقعات.

وأضاف أن كافة الأندية تسعى في هذه المباريات إلى تحصيل الفوز على حساب الأداء مراعية بذلك اللعب بأقل عدد من الإصابات، نظرًا لقلة فترة الإعداد التي خاضتها الأندية قبل انطلاق الدوري.

البداية بمتصدر الجولة، نادي الوحدات الذي حقق فوز عريض بأداء جيد على نادي الصريح، مشيرًا إلى أن الصريح لم يتعامل مع اللقاء بالشكل المطلوب، وتمكن الوحدات من استغلال كافة الفرص والمساحات وحسم اللقاء لصالحه.

وبين ملكاوي أنه وعلى الرغم من الفوز الكبير المحقق الا أن لا يمكن ضمان ما تبقى من منافسات ولن يعتبر عامل أمان للوحدات، نظرًا لكون الوحدات لم يظهر بالشكل المطلوب ولكون لاعبين الفريق افتقروا للقوى في العمق الدفاعى، وهذه المشكلة التي ما زال يعاني منها الوحدات منذ الموسم الماضي على الرغم من تعاقداته.

وتابع أن محترفي الوحدات لن يقدموا أية إضافة للفريق في المباراة الأولى، ولكن لا يمكن القياس على أدائهم والحكم عليهم مبكرًا، لكون الوحدات بحاجة كبيرة إلى توظيف هؤلاء المحترفين لخدمة الفريق وتعويض اللاعبين اللذين غادروا .

ولفت ملكاوي أن الوحدات لم يشرك الناشئين في المباراة الماضية إلا بسبب النقص في الخيارات المتاحة أمام المدرب .

وتوقع بحسم الوحدات للمنافسة المقبلة أمام مغير السرحان وبأفضلية فنية وتكتيكية.

أما في القطب الآخر النادي الفيصلي، الذي لعب بكافة نجومه وعناصره أمام معان والذي لم يستطع أن يستغل ظروف المباراة لصالحه على الرغم من كونه كان الأكثر جاهزية، إلا أنه فقد الحلول في الملعب ولم يصنع فرص حقيقة على مرمى الخصم.

وأضاف ملكاوي أن الفيصلي خدم معان بضييق المساحات أمام اللاعبين وهذا ما كان يسعى إليه لاعبو معان، وبالتالي التعادل كان منصف للفيصلي لافتقاده الحلول التكتيكية ولمعاناته في عدة تبديلات لم تلبي طموح المدرب المنشود .

أما في المواجهة المقبلة بين أن الفيصلي سيخوض مواجهته أمام السلط بضغط نفسي كبير وضغط من أجل الفوز وتعويض جماهيره ولذلك مطالب في حسم اللقاء مبكرًا، بينما سيخوض اللقاء السلط بأريحية الأرض والجماهير ولبعده عن المنافسة، ولكن وضمن المنطق فالفيصلي أقرب لتحقيق الفوز.

وستضم هذه الجولة ديربي الشمال بين نادي الحسين اربد والرمثا الذي سيتخلله القتالية والحرارة والشحن قبل المباراة، بالإضافة إلى كونها لن تخضع للمنطق والتوقعات وستلعب على جزئيات بسيطة كما وصفها ملكاوي، ولذلك سيكون الحسين اقرب للفوز .

وأضاف أن الحسين في المنافسة الماضية واجه خصم هو الأكثر جاهزية ولكنه لم يتمكن من مجابهة عناصر الحسين لاخر اللقاء، وخاصة بعد أن سجل الحسين الهدف الأسرع في الدوري عن طريق اللاعب يوسف أبو جلبوش"صيصا".

وتابع ملكاوي أن الاستحواذ والضغط العالي وسرعة إعادة الكرة من الخصم والبناء هي فكر المدرب الجديد الذي سيعمل عليه مع اللاعبين الموسم الحالي، وهذا ما تبين بعد الأداء عالي المستوى الذي قدمه لاعبو الحسين على الرغم من الوقت القياسي للإعداد الفني والبدني .
في سياق منفصل علق ملكاوي حول الشكاوى التي تقدم بها اللاعبين والكوادر الفني من أرضية ستاد الأمير محمد، موضحًا أن الإتحاد لم يفرض هذا الستاد على الأندية وإنما الأندية هي من اختارته، ولذلك ولكثرة الشكاوى من عدة أندية توجب عليهم عد اختياراه، أو اللعب عليه وتحمل العواقب .

 


 



عدد المشاهدات : ( 839 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .